طيران أبوظبي

توفر شركة طيران أبوظبي خدمات الدعم الملاحي لحقول النفط البحرية وغيرها من الخدمات في جميع أنحاء العالم، ولاسيما لشركات إنتاج النفط والغاز في إمارة أبوظبي. كما تقدم الشركة خدمات نقل كبار الشخصيات وخدمات البحث والإنقاذ بدولة الإمارات العربية المتحدة، ورش المحاصيل، والبناء الجوي، والدعم في حالات الزلازل، ومكافحة الحرائق في أوروبا، والدعم والصيانة لحساب الغير.

وتعد شركة طيران أبوظبي أكبر شركة للطائرات المروحية التجارية في الشرق الأوسط وتدير حالياً أسطولاً مكوناً من 61 طائرة مروحية تضم مروحيات من طراز أغستاوستلاند أيه دبليو 139، وأيه دبليو 109، وطراز بيل 412، وبيل 212، وعدد 4 مروحيات من طراز بومباردييه داش 8 من السلسلة ذات المحركات النفاثة. ويعمل لدى شركة طيران أبوظبي أكثر من 1000 موظف، من بينهم أكثر من 150 طياراً و283 مهندساً/ فنياً للعمليات.

وتمثل فلسفة ونظم إدارة الجودة والسلامة إحدى العناصر الرئيسية في كافة عمليات اتخاذ القرار والعمليات التشغيلية الخاصة بالشركة. وتحمل شركة طيران أبوظبي جائزة السلامة البلاتينية من الجمعية الدولية للطائرات المروحية المرموقة منذ عام 2006. وقد تجاوزت الشركة 1000000 ساعة من رحلات الطيران بالطائرات المروحية بسجل سلامة.

وبالإضافة إلى التصاريح التي حصلت عليها شركة طيران أبوظبي من الهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات، تحمل الشركة أيضاً شهادات صيانة وجودة عالمية من سلطات تنظيمية مرموقة، مثل: الشهادة رقم 145 من هيئة سلامة الطيران الأوروبية وإدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية والهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية وشهادة الأيزو 9001: 2000 من منظمة الدولية للمعايير. كما توفر الشركة اعتماد الصيانة من عدد من هيئات تنظيم الملاحة الجوية الإقليمية عند الحاجة.

وقدمت الشركة ولا تزال تقدم الدعم لأعمال إنتاج النفط في الحقول البحرية والبرية والتنقيب عن المعادن في كل من إثيوبيا و الهند و البرازيل و إندونيسيا و نيجيريا و كينيا ومدغشقر وبابوا غينيا الجديدة. وتجري حالياً مفاوضات لإبرام عقود لأجل التوسع إلى أسواق أمريكا الجنوبية والشرق الأقصى. وتتوقع الشركة تحقيق المزيد من النمو نظراً لتوسع أنشطة الصيانة والإصلاح والترميم التي تقوم بها الشركة.

 

واستمرت الشركة كذلك في توسيع نطاق أعمالها إلى أسواق أخرى. إذ تمتلك 50 في المائة من حصص الملكية في شركة رويال جيت، www.royaljet.ae

ومن بين مجالات النمو الأخرى ماكسيموس آير كارجو مملوكة بالكامل لشركة طيران أبوظبي www.maximusaircargo.ae.

لمزيد من المعلومات حول أنشطة الشركة: يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني:  www.abudhabiaviation.com

الصور

Become a Member

    APPLICANT INFORMATION


    If Registered in GHQ
    Export

    REPRESENTATIVE CONTACT INFORMATION


    INDUSTRY SECTOR


    ACTIVITIES & CAPABILITIES


    Design & EngineeringAssemblyManufacturingSystem integrationTesting, qualifications & certificationMRO (Maintenance Repairs & Overhaul)

    CONTACT DETAIL BUSINESS DEVELOPMENT DEPARTMENT


    I authorize the verification of the information provided on this form as to my credit and employment.