شركة الأمارات للصناعات العسكرية – أديك

شركة الإمارات للصناعات العسكرية (EDIC) هي المنصة الأولى من نوعها في المنطقة على صعيد ما تقدمه من خدمات عسكرية متكاملة وخدمات التصنيع الوطني، في منشآت مصممة وفق أحدث المعايير العالمية، وبتقنيات وخدمات دعم رفيعة المستوى.

تجمع الشركة مختلف القدرات والكفاءات في قطاع الصناعات العسكرية في الإمارات العربية المتحدة في إطار منصة موحدة ومتكاملة، بهدف توفير القيمة للعملاء والمساهمين والشركاء وغيرهم من الجهات المعنية.

تضم شركة الإمارات للصناعات العسكرية أصولاً في مختلف قطاعات التصنيع، والأنظمة المستقلة، والخرائط، والصيانة، والاصلاح والعمرة، والاتصالات، والخدمات اللوجستية، والتطوير التقني.

تأسست (EDIC) قانونا في عام 2014 من خلال دمج أصول شركات من شركة مبادلة للتنمية، وتوازن القابضة ومجموعة الإمارات المتقدمة للاستثمارات.

يرأس مجلس إدارة شركة الإمارات للصناعات العسكرية سعادة / حميد الشمري، وعضوية كل من: اللواء سيف مصبح عبد الله المسافري، واللواء الركن طيار فارس خلف خلفان المزروعي وسعادة سيف الهاجري والسيد/ سيريل

الصور

Become a Member

    APPLICANT INFORMATION


    If Registered in GHQ
    Export

    REPRESENTATIVE CONTACT INFORMATION


    INDUSTRY SECTOR


    ACTIVITIES & CAPABILITIES


    Design & EngineeringAssemblyManufacturingSystem integrationTesting, qualifications & certificationMRO (Maintenance Repairs & Overhaul)

    CONTACT DETAIL BUSINESS DEVELOPMENT DEPARTMENT


    I authorize the verification of the information provided on this form as to my credit and employment.