شركة الإمارات لانظمة ميادين الرماية

الإمارات لأنظمة ميادين الرماية

  • بدأت الإمارات لأنظمة ميادين الرماية مسيرتها منذ عام 2003م كشركة وطنية متخصصة في مجال توفير حلول وتكنولوجيا أنظمة التدريب على الرماية بدولة الإمارات العربية المتحدة لتلبية الطلب المتزايد على أنظمة التدريب على الرماية في كافة القطاعات في القوات المسلحة وقوات الأمن.
  • مكنت الحرفية والالتزام والمسؤولية التي تتمتع بها الإمارات لأنظمة ميادين الرماية على فرض وجود راسخ وقوي لها في معظم القطاعات، وبالتالي فقد نجحت في توسعة أنشطتها إلى خارج نطاق دولة الإمارات العربية المتحدة في العديد من البلدان في الشرق الأوسط وأفريقيا وفي مقدمتها مصر والمغرب والبحرين، كما أنجزت الشركة أكثر من 50 ميدان رماية بهذه الدول منذ إنشائها.
  • تقوم الشركة بإنتاج جميع أنظمة التدريب على الرماية بمصنعها بإمارة دبي – حيث يقع مقرها الرئيسي – على أحدث النظم والتقنيات العالمية في هذا المجال، ويعمل بها فريق من المهندسين والفنيين ذوي الخبرة العالية والكفاءة في هذا المجال منذ أكثر من 20 عاما.
  • يشمل نشاط الشركة تنفيذ مشروعات ميادين الرماية كاملة، تصنيع وتطوير معدات التدريب، إدارة وتشغيل ميادين الرماية، إصلاح وصيانة وتطوير ميادين الرماية التقليدية والقديمة، توفير الخدمات اللوجستية للتدريب على الرماية بالإضافة إلى تنفيذ دورات تدريبية على تشغيل وصيانة الميادين.

معدات التدريب على الرماية

مهمتنا

تتمثل مهمتنا في تقديم بيئة تدريب خاصة ومبتكرة لخدمة كل من القوات المسلحة وكافة الأجهزة الأمنية في جميع أنحاء المنطقة من خلال مجموعة متخصصة من المهندسين والفنيين ذوي الخبرة العالية والكفاءة في هذا المجال، والذين يبتكرون أفضل حلول التدريب على الأسلحة، ويعملون بنزاهة واحترافية.

رؤيتنا

تتمثل رؤيتنا في أن نكون مصدر إلهام لتأسيس البنية التحتية للتدريب العسكري في المنطقة وتقديم أفضل الخدمات، حيث تقوم الشركة باستخدام أحدث التقنيات ونظم الإدارة من خلال توظيف الكوادر الوطنية الموهوبة أولاً، وتعزيز مهارات جنودنا وحماية من يسهرون على حمايتنا.

كلمة الرئيس التنفيذي

لعبت الإمارات لأنظمة ميادين الرماية منذ تأسيسها عام 2003م دوراً بارزاً في المساهمة بتنفيذ استراتيجية دولة الإمارات العربية المتحدة لتأسيس البنية التحتية للتدريب العسكري على مستوى قواتنا المسلحة وقوات الأمن, وتقديم أفضل الخدمات, حيث تقوم الشركة باستخدام أحدث التقنيات ونظم الإدارة من خلال توظيف الكوادر الوطنية الموهوبة, وتعزيز مهارات جنودنا وحماية من يسهرون على حمايتنا.

وتتمحور خطط الإمارات لأنظمة ميادين الرماية المستقبلية حول الاستمرار في تحقيق المزيد من التميز والريادة والازدهار كما تسعى إلى تطوير المشروعات الحالية واستهداف المزيد من المشروعات الاستراتيجية الجديدة التي تعزز من القدرات العسكرية لأبنائنا من ضباط وضباط صف وجنود قواتنا المسلحة وقوات الأمن تحت قيادة حكومتنا الرشيدة.

يوسف خميس عبدالله النقبي
الرئيس التنفيذي

Loader Loading...
EAD Logo Taking too long?

Reload Reload document
| Open Open in new tab

Become a Member

    APPLICANT INFORMATION


    If Registered in GHQ
    Export

    REPRESENTATIVE CONTACT INFORMATION


    INDUSTRY SECTOR


    ACTIVITIES & CAPABILITIES


    Design & EngineeringAssemblyManufacturingSystem integrationTesting, qualifications & certificationMRO (Maintenance Repairs & Overhaul)

    CONTACT DETAIL BUSINESS DEVELOPMENT DEPARTMENT


    I authorize the verification of the information provided on this form as to my credit and employment.